2010/06/04

تنفس حرف ..







حين تفرغ الروح ويفرغ القلب من كل شي
حتى من اسم الله الواحد الاوحد...!!
حينها ايقن اني في ذمة الله!
فادعوا لي بالمغفرة...


حين يصل الألم الذروة ،
وكأنه شوكة علقت في حلقي،
حينها استشعر كأني انادي المنية
واتذكر الا إن للموت سكرات
الأ إن للموت سكرات..!!
فادعوا لي بالرحمة



حين تكون نفسُك لله
ونفَسك لله ، روحك لله
حياتك لله ، حديثك لله
ستتذوق لذة الحياة وحلاوتها
فادعو لي ان اتلمظ لو قطرة من تلك اللذة ...!


حين تضيق النفس ويصل اليأس حتى النخاع
ويذوب الأمل في غمضة عين...!
حينها ادعو لهم بنور يغشاهم
وبنور ينور دربهم وبتفائل ينسكب عليهم كسيل منهمر



حين تفقد الأنيس ويجرحك الصاحب وتعش حياتك بلا رفيق
وتتكالب عليك الهموم والأحزان والآهات من كل حدب وصوب..!!!
حينها تذكر ان هناك اصحاب وأشقاء ورفقاء أوفياء
فابحث عنهم وكن متفائلآ وتذكر بإن الله معك...



حين تدغدغ الأحلام مخيلتك وتتمنى أن تتحقق بين عشية وضحاها
فكيف السبيل إلى تحقيقها؟!
حولتها أفكار ثم اهداف
فما زلت أنتظر ان يرى النور ما حلمت به
فادعو لي أن أحقق لو حلم واحد من أحلامي اليتمية!




متفائلة حتى النخاع
6\10\2009

هناك 6 تعليقات:

  1. كلاك جميل وحروف متألقة.
    الفكر المعاصر

    ردحذف
  2. متفائله حتى النخاع ،،
    وانا كذلك اخيه ^_*
    اعجبتني كلماتك ،،

    ردحذف
  3. فادعو لي أن أحقق لو حلم واحد من أحلامي اليتمية!
    أأأأأأأمين

    ردحذف
  4. نبرات حزينة ولكنها صادقة وعميقة ..

    فكل شخص منا يصل لقاع البؤس ولا ينقذه مما هو فيه إلا اللجوء إلى الله عز وجل بقلب المؤمن الصادق فقط .. ومن ثم قد يرحمه الله إذا استحق وكان مخلص النية لله ويهديه من نوره.

    دمتي بخير وسلمت الأنامل

    ردحذف
  5. إنسانهـ غير ..
    أهلاً بكِ في مدونتي
    وشكراً لمرورك الطيب ..

    الفكر .. شكراً لزيارتك المتكررة هُنا
    وبارك الله فيكم


    أم خلود ..
    شكراً لكِ ولزيارتك الطيبه
    بارك الله فيكِ ونفع بكِ الأمة

    ردحذف