2010/05/06

ورحلت كراستي،،،!





ورحلت كراستي،،،


كانت لي كراسة عزيزة على قلبي كانت منظمة مرتبه


وفي واجتها وضعت صور ورود

وكتبت عبارات رائعة فيها

وكانت كنز في مفردات اللغة الإنجليزية

كنت أطمح أن أضعها موسوعة لي،

جاءت إحداهن ذكية مثقفه

طلبت استعارة كراستي الجميلة فلم أتردد

فشخصها الكريم كفيل لي بثقتي فيها بحفظ كراستي

أعطيتها اياها دون تنبيه لها بالحفاظ عليها


مرت الأيام وأنا أنتظر كراستي الكريمة

ومرت الأسابيع وأنا أرسل الرسالة تلو الرسالة

أطالب فيها بطلاق سراح كراستي!


مر شهر وحان إطلاق سراحها


لكن للأسف لم تعد كما كانت فقد عذبت وذبحت وكذلك شردت!

لذلك دفنتها لإنها أصبحت في ذمة الله

فمن استعارتها لم تقصر فقد جلبت لكراستي المنية قبل آوانها!

:
موقف مرت عليه سنة،.،

لكني أجده كأنه بالأمس.،.

لذلك أتسأل لماذا نعذب أغراض الغير!

لما لا نعيدها سليمة كما كانت!

وخاصة"الكتاب"

فكم هي المواقف جمة يعود فيها الكتاب متألم لإنه لم يجد رعاية!!

فقط صاحبه من يحميه ويقدر ثمنه.،،
:



:
دمتي ياكتبي في حفظ الله

ودامت كتبكم في رعاية الله



2008 \ 1429

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق